call whats صيانه شاشات مدينة نصر 01123557860 اصلاح شاشات بالمنزل - شركة سبيد سرفيس

صيانه شاشات مدينة نصر 01123557860 اصلاح شاشات بالمنزل

يوفر مركز صيانه شاشات مدينة نصر افضل المهندسين الاحترافيين الذين يقومون بإصلاح شتى أنواع الشاشات وإيجاد حل لجميع الأعطال والكسور، كما نحرص على إتاحة أجود قطع الغيار الأصلية التي يمكن الاعتماد عليها وتزيد من العمر الافتراضي للأجهزة و تعيش لسنوات طويلة، في شركة سبيد سرفيس حريصين على تقديم شهادة ضمان معتمدة داخل مراكزها، وذلك لأننا نتمتع بالمصداقية في العمل وتقديم أسعار غير مسبوقة تتناسب مع احتياجات الجميع.

صيانه شاشات مدينة نصر

وجود شاشة العرض في المنزل يبلغ أهمية كبيرة لأنها تعطي جو أسري وتجمع الأفراد حولها لمشاهدة البرامج والأفلام الكرتونية، وغيرها لذلك يجب اختيار النوع المناسب والحجم الذي يتلاءم مع المكان.

عند تعرض الشاشة الخاصة بك للتلف أو حدوث عطل ما يجب الإسراع على الفور لحل المشكلة، لذلك نوفر لكم مركز صيانة متميز يقدم أفضل التقنيات في الإصلاح.

يتكون من طاقم من مهندسي البرمجة والحاسبات الذين لديهم دراية في هذا المجال، والقدرة على إصلاح شاشات التلفزيون مهما بلغ حجم المشكلة تبعا للأساليب العلمية.

صيانه شاشات سامسونج مدينة نصر

تعتبر شاشات عرض سامسونج سمارت من أفضل الأنواع التي تحتوي على ميزات متعددة جودة ونقاء الصورة والصوت وإمكانية الاتصال بالأنترنت، لذا نقدم خدمات تصليح شاشات السامسونج مختلف أشكالها وأحجامها وتوفير قطع غيارها الأصلية.

عادة ما تحدث الأعطال بسبب سوء الاستخدام أو تعرض الشاشة للكسر ومن اهم الأعطال المتكررة التوقف المفاجئ أو ظهور خطوط أفقية أو البكسلات المتضررة، كما توجد مشاكل متعلقة بتشويش الألوان.

توفر خدمه إصلاح أعطال الشاشات فريق تقني يمتلك الخبرة الكافية واستخدام أفضل التقنيات وقطع غيار مطابقة للشروط والمواصفات.

صيانه شاشات مدينة نصر
صيانه شاشات مدينة نصر

صيانة شاشات سوني مدينة نصر

نتمكن في مركز خدمه صيانه شاشات من إصلاح شاشات سوني بأفضل الطرق والحصول على الخدمة في اسرع وقت، فإننا نحرص على الالتزام بالمواعيد المحددة واختيار البدائل المناسبة إصلاح الأجزاء المتضررة.

نعمل على تصليح الأعطال الخاصة بانقطاع الإنترنت عن الشاشات وضبط الشبكة والحرص على حمايتها وإخفاء المعلومات.

نحرص على توفير وصلات الخارجية والداخلية وضبط الرسيفر نعالج تلفيات اللوحة الأم وضباب بالألوان وتحسين مستوى الرؤية.

تمكن من علاج تذبذب الإضاءة وحالات فصل الصوت عن الشاشة، كما نقوم بتبديل الشاشات المتكررة وإصلاح أنظمة التشغيل.

قطع غيار شاشات ال جي

فني صيانه شاشات  LG هو من يضمن لك الإصلاح الفوري لأي جزء بالشاشة وتجهيز قطع الغيار الخاصة بمختلف الموديلات بما في ذلك شاشات ال lg التي يصعب توفرها، في مراكز صيانة شاشات مدينة نصر يوجد لدينا توكيل للشركة يعمل على إتاحة كافة البدائل والمستلزمات التي تساعد في عمليه الإصلاح وإتاحة الكابلات المتينة والتوصيلات الداخلية والخارجية، ومن خلال هذه الفقرة نوضح لك اهم البدائل وقطع الغيار المتاحة كما يلي:

  • كروت تحكم الشاشات والكنترول: يتوفر لدينا مختلف كروت التحكم المناسبة لجميع موديلات شاشات التلفزيون وهو ما يعرف باسم الريموت كنترول المسؤول عن تغيير المحطات وإعدادات الشاشة ولا يمكن الاستغناء عنه.
  • موديلات الشاشات: يتوفر لدينا في صيانة شاشات مدينة نصر أفضل أنواع الموديلات وهو جزء أساسي من تكوين الشاشة والمسؤول عن درجات الألوان ويأتي في صورة ليد عالي الدقة.
  • وحدات الطاقة والباور سابلاي: نقوم بتوفير وحدات الطاقة وهو عبارة عن جهاز يعمل على تحويل الطاقة الكهربائية للأجهزة بشكل عام وتزويدها بقوة 5 فولت، هناك أشكال عديدة من الباور سابلاي بقوة مختلفة، ويختلف سعرها من نوع لآخر، لكننا نقدمها بسعر مميز ومناسب للجميع.
صيانه شاشات مدينة نصر
صيانه شاشات مدينة نصر

مهندس تصليح شاشات تلفزيونات مدينة نصر

تقدم لكم شركة صيانه أعطال الشاشات أفضل مهندسين تصليح الشاشات فإننا نحرص على تغيير الأجزاء التالفة واستبدالها بقطع أصلية معتمدة، كما نقوم بتصليح الشاشات خارج الضمان.

عند التواصل مع أحد ممثلي الشركة يتم الرد على اتصالك بشكل فوري، ومن ثم نقوم باتخاذ الأجزاء اللازم ومعالجة المشكلة على الفور.

نعمل على تجهيز كافة الوصلات اللازمة لتشغيل الشاشات كما نساعد على توفير البورد ودوائر الإضاءة.

نقدم خدمة 24 ساعة ولا يوجد لدينا عطلات أسبوعية، كما أننا نتيح عروض وخصومات مستمرة على مدار السنة.

يعمل المهندس على متابعة الأفراد وتنفيذ خدمة الصيانة برسوم ثابتة، حيث يراعي عدم إضافة أي رسوم أو المزايدة في التكاليف.

نصائح للحفاظ على سلامة الشاشات

نقدم العديد من النصائح الإرشادات التي تحافظ على العمر الافتراضي للشاشات من خلال حسن الاستخدام والتي تتضح كما يلي:

  • تنصح صيانه شاشات مدينة نصر بعدم الإفراط والاستعمال فترات طويلة قد يجهد الأجهزة ويعرضها للتلف المبكر، كما يؤثر على الأنظمة الداخلية للشاشة.
  • قد يحدث ارتفاع درجة الحرارة لشاشات العرض في حاله طول مدة التشغيل، لذلك يجب فصل الجهاز على فترات متقطعة للحفاظ عليه.
  • يفضل فصل الفيشة عند غلق الشاشة تجنبا حدوث احتراق أثناء عودة التيار الكهربائي بعد انقطاعه، كما يساعد في توفير الطاقة الكهربائية وتخفيض الفواتير.
  • إذا كنت بصدد الانتقال من منزلك يتوجب عليك تغليف الشاشة بالمواد المناسبة من طبقات الفلين وأكياس البابلز اللازمة لحماية الأجهزة القابلة للكسر.
  • يرجى المحافظة على الضمان الخاص بالشاشة للحصول على الخدمة ببساطة وبأقل التكاليف.
  • عند القيام بشراء شاشة عرض يجب اختيار الموديلات المناسبة والتي يوجد لها قطع غيار متوفرة في الأسواق.
  • من الضروري التأكد من وجود تيار كهربائي قوي يتحمل ضغط شاشات العرض والتي تحتاج إلى معدل كهرباء معين.

فني صيانة شاشات بمدينة نصر

يتميز الفني بالاحترافية والدقة في العمل حيث يتم تدريب العمالة بشكل مستمر والحصول على دورات تدريبية مؤهلة لتحسين مستويات الخدمة والقدرة على تنفيذ أي صيانة مهما بلغت صعوبتها.

لذلك يهتم العملاء أثناء البحث عن مركز صيانه شاشات بأن يتوفر لديه عنصر الخبرة والمهارة والالتزام بمواعيد العمل.

تجنب الإصلاح عند جهات غير موثوق بها حتى لا تضيع حقوقك في الاستفادة بالخدمات المضمونة والمعتمدة لأننا نحرص على تقديم عقد الصيانة وشهادة ضمان.

نتيح مجموعة من وسائل الاتصال للإمكانية التواصل من أهمها الأرقام الهاتفية وتطبيق الواتساب، كما يوجد لدينا صفحة رسمية نستعرض بها مختلف الأعمال والنماذج.

تصليح شاشات LED

تشتهر شاشات ليد بكفاءتها وانتشارها في الأسواق وبالرغم من أنها حديثة لكنها تتميز بتقنيتها وجودة عالية وهي تستخدم الليدات أثناء إضاءة الشاشة مما يجعلها عرضه للتلف.

بالرغم من جودة الرؤية لكنها تحتاج إلى المراعاة وتوخي الحذر في الاستعمال وعدم الافراط في التشغيل حتى لا تتسبب في الضرر.

صيانه شاشات مدينة نصر يقدم مختلف أنواع الليد المناسبة لهذا النوع من الشاشات، تتسم بقوة إضاءتها ويمكنها تحمل ضغط الاستهلاك.

يوجد لدينا تخفيضات على أسعار أنفرترات ومساطر البانل ودوائر الإضاءة والكابلات LED والأجهزة المختلفة سامسونج وسوني وجاك.

شركه سبيد سيرفس على أتم استعداد للتعرف على كافة الأعطال وإصلاحها بمنتهى الاحتراف، وتوفر جميع الأكسسوارات واللوازم المطلوبة بأقل الأسعار.

الأسئلة الشائعة

هل يمكن تصليح شاشة تلفزيون؟

نعم يمكن ذلك من خلال فني محترف حيث يمكن حل معظم أعطال الشاشات بطريقة احترافية وذلك بعد تحديد مدى سوء حالة الشاشة.

هل يمكن اصلاح شاشة تلفزيون LG؟

نعم وذلك من خلال رقم صيانة شاشات ال جي 19089 ستجدون الدعم والحلول لكل ما يخص أجهزة التليفزيون والشاشات الدعم الفني والمشورة المتواصلة علي الخط الساخن 19089 لمركز الخدمة.

يقدم مركز صيانه شاشات مدينة نصر اقوى العروض الحصرية للحصول على خدمة الصيانة وتصليح شاشات التلفزيون المتضررة، كما نعمل على استخدام قطع غيار صالحة وتدوم لسنوات طويلة، يتم استيرادها وهي مطابقة للشروط والمواصفات، ونحرص على توفير أرقام مميزة للتواصل وما عليك سوى اغتنام الفرصة للحصول على خدمة شاملة ومضمونة ولا نسمح بالانصراف إلا بعد التأكد من التشغيل.

أضف تعليق