call whats مركز صيانة شاشات بالقاهرة الكبري 01123557860 - شركة سبيد سرفيس

مركز صيانة شاشات بالقاهرة الكبري 01123557860

يقوم مركز صيانة شاشات بالقاهرة الكبري بتصليح جميع الأعطال التي توجد في الشاشات والتليفزيون والداتا شو والبورجيكتور وكافة الأجهزة الكهربائية الأخرى، وذلك من خلال استخدام أحدث المعدات التي تضمن لك تنفيذ عملية الإصلاح على أعلى مستوى ممكن، بالإضافة إلى أننا نمتلك قطع غيار أصلية لجميع أنواع الشاشات، وبالتالي نقوم بتصليحها في المنزل دون القيام بنقلها، لذلك تجد أن شركة سبيد سرفيس من الشركات المتخصصة في مجال صيانة الشاشات، ومن خلال السطور التالية سوف نعرض لكم التفاصيل.

مركز صيانة شاشات

تقوم شركة سبيد سرفيس بصيانة جميع أنواع الأجهزة الكهربائية التي تتمثل في: الشاشات والمكيفات والغسالات والثلاجات والديب فريزر وغسالات الأطباق والميكروويف.

ومن المميز بأنها تعمل على توفير جميع قطع الغيار الكورية التي تتميز بالكفاءة والجودة العالية، ونمنح العملاء بعد ذلك ضمان على أعمال الصيانة التي قمنا بها للرجوع إلينا في أي وقت ممكن دون مواجهة أي مشكلة.

كما نعمل طوال الوقت على تقديم أفضل الخدمات بأقل الأسعار، والتي تضمن لك خدمة ممتازة يتم تنفيذها في أسرع وقت، بالتالي سوف تحافظ على الشاشات الخاصة بك دون أن يحدث بها تلف.

ومن المميز أننا نقوم بتصليحها في المنازل دون الحاجة إلى نقلها، وهذا لأننا نملك فريق عمل مدرب على أعلى مستوى ويقوم بالتنقل بجميع قطع الغيار الأصلية.

مميزات مركز صيانه شاشات جاك 

والجدير بالذكر أن مركز صيانة شاشات يمكنك العديد من المميزات التي يضمن لك أعمال صيانة بشكل احترافي، وسوف نوضح هذا من خلال الآتي:

  • نجد أن جميع المتخصصين الموجودين به يمتلكون شهادات خبرة، وبالتالي يستطيع إصلاح الشاشات بمختلف أنواعها مهما كانت المشكلة كبيرة.
  • نعمل على توفير جميع قطع الغيار الأصلية التي يتم استيرادها من الخارج بجودة عالية لم تجدها في أي مكان آخر.
  • وأيضاً نحرص على توفير جميع الأجهزة والمعدات التي تستخدم في فك الشاشة ومعرفة الأعطال التي توجد بداخلها بكل سهولة ودقة دون أن يحدث بها أي تلف.
  • كما نعمل على تركيب الشاشات في الأماكن التي يحددها العميل دون تكسير الجدران.
  • كذلك نعمل على توفير أفضل أنواع الأسلاك التي لم يحدث  بها أي أضرار مع كثرة الاستخدام.
مركز صيانة شاشات
مركز صيانة شاشات

أسعار إصلاح أعطال شاشات سامسونج 

من الصعب تحديد سعر تكلفة التصليح قبل الانتهاء من أعمال الصيانة بالكامل، وهذا يرجع إلى أن هناك أعطال تحتاج إلى قطع غيار أصلية وأعمال كثيرة حتى يتم تشغيلها كما كانت من قبل، ولكن من المؤكد أن مركز صيانة شاشات الخاص بنا يوفر أفضل الأسعار التي لم تجدها في أي مكان آخر.

ومن جهة أخرى تعمل شركة سبيد سرفيس على تقديم أقوى التخفيضات التي تخفف على العملاء سهر التكلفة بالرغم من سرعة وجودة الأعمال التي نقوم بها، وهذا ما جعل نتميز عن غيرنا من المراكز الأخرى، وهذا بشهادة كافة العملاء الذين قاموا بالتعامل معنا.

كما نعمل على توفير قطع غيار إلى مختلف أنواع الشاشات بأسعار مختلفة، من أجل أن تناسب جميع الأشخاص، ولكن من الأفضل الحصول على قطع الغيار الأصلية لأنها تتحمل كثرة الاستخدام، وبالتالي لا تحتاج إلى تغييرها مرة أخرى، وهذا يوفر إليك المال والوقت.

شركه تصليح شاشات التلفزيون 

لا شك أن هناك الكثير من الشركات التي تعمل في مجال صيانه أعطال الشاشات ولكن توصلنا إلى أن مركز صيانة شاشات من أفضل الأماكن التي يمكنك التعامل معها، نظراً لما يقدمه من خدمات متنوعة بجودة عالية.

وعلاوة على ذلك تعمل شركة سبيد سرفيس على توفير أفضل المهندسين والفنيين الذين يمتلكون الخبرة والكفاءة منذ العديد من السنوات، وبالتالي يستطيعون حل كافة الأعطال التي توجد في الشاشات التلفزيون بأقصى سرعة وبأقل سعر.

ومن المميز أننا نعمل على توفير فريق عمل متنقل يستطيع حب الأعطال التي توجد في جميع أنواع الشاشات دون نقلها من مكانها، وبالتالي ما عليك إلا أن تقوم بالاتصال بنا وسوف نقوم بإرسال فريق عمل إلى المكان المحدد دون التأخير عن المواعيد المحددة، وسوف يباشر عملية الصيانة بكل دقة دون نقل الشاشة إلى المركز.

مركز صيانة شاشات
مركز صيانة شاشات

خدمه تصليح شاشات LG

يعمل مركز صيانة شاشات على تقديم كافة الخدمات التي تتعلق بصيانة الشاشات، ونظراً لارتفاع أسعار الخدمات التي توجد في المراكز الأخرى، إلا أن مركزنا يعمل على تقديم أسعار تناسب جميع الفئات.

وعلاوة على ذلك عمل على تقديم العديد من العروض التي يمكنك معرفتها من خلال التواصل معنا في أي وقت ممكن، بالإضافة إلى الدخول على الصفحة الرسمية التابعة لنا على الفيس بوك، وسوف تتعرف من خلالها العروض التي يقدمها مركزنا في هذه الفترة.

وبالإضافة إلى ذلك تعمل  شركة سبيد سرفيس على تقديم ضمان شامل على الأعمال الصيانة التي نقوم بها، وهذا يجعلك تشعر بالراحة وتستطيع التواصل معنا في حال حدوث بها أي أعطال مرة أخرى دون أن تقوم بدفع أي أموال مرة أخرى.

قطع غيار أصلية لصيانة الشاشة بالمنزل

تعتبر قطع الغيار الخاصة بصيانة الشاشة هي من أهم المكونات التي يجب اختيارها بدقة لتدوم عدة سنوات دون أن يحدث بها أي أعطال وبالتالي تحتاج إلى إصلاحها مرة أخرى، بذلك يكون هناك إهدار في الأموال دون فائدة فيها.

لذلك يقوم مركز صيانة شاشات بتقديم كافة الحلول المتطورة والحديثة لإصلاح جميع أنواع الشاشات بشكل احترافي ومميز، وبناء على على سمتك التواصل معنا من خلال الخط الساخن التابع لنا وسوف نقوم برد عليكم في أقصى سرعة، فنحن نعمل على راحتكم وتوفير لكم كل ما تحتاجونه دون مواجهة أي تقصير.

كما نحرص على توفير قطع الغيار الأصلية بأسعار تناسب الجميع دون المبالغة فيها كما يحدث في الأماكن الأخرى، لذلك تجد أن العملاء لدينا يقومون بترشحينا إلى أصدقائهم وأهلهم وكافة معارفهم، من أجل تصليح شاشات LED، بالإضافة إلى شاشات بلازما LCD.

كذلك نعمل على تصليح الداتا شو  التي يكثر استخدامها في المدارس والجامعات والشركات والسناتر وغيرها من الأماكن الأخرى، وأيضاً تركيب وتصليح 4K أواي جهاز إلكتروني يتم استخدامه.

مركز صيانة شاشات LG المعتمد

يتم التواصل مع مركز الخاص بنا من خلال الرقم الموحد التي يتم الإعلان عنها مع ضرورة عدم التواصل مع الأرقام المجهولة، نحن غير مسؤولين عن أي فريق عمل يتم إرساله دون علمنا.

وبعد التواصل معنا يقوم المهندس التابع معنا بالمتابعة مع العميل لمعرفة الموعد التي يحتاج إليه الفريق العمل ليقوم بالانتقال إليه وتصليح العطل الذي يواجه الشاشة الخاصة بها، ومن ثم تحديد العنوان، ومن المميز أننا نعمل على توفير أفضل السيارات التي تستطيع الوصول إلى أي مكان في أي أسرع وقت ممكن.

ومن المميز أن هناك أعطال من الممكن أن يتم إصلاحها من خلال الهاتف، ولكن في حال عدم القدرة على إصلاحها يتم إرسال مهندس محترف لتصليحها بكل دقة خلال ساعتين بحد أقصى.

يقوم الفني المختص بمركز صيانة شاشات بالاطلاع على الشاشة لمعرفة الأعطال التي توجد بها مع ضرورة تحديد سعر التكلفة قبل البدء في أعمال الإصلاح، وبعد الانتهاء من عملية الأعطال والتأكد بأنها تعمل بشكل جيد يحصل الفني على سعر التكلفة الذي تم تحديده مع العميل.

مركز صيانة شاشات
مركز صيانة شاشات

خدمات إصلاح أعطال الشاشات 

تحرص شركة سبيد سرفيس على تقديم أفضل الخدمات في مجال صيانة الشاشات بمختلف الأنواع، وسوف نوضح هذا من خلال الآتي:

  • نعمل على صيانه شاشات LG والتي تعتبر من أكثر الأنواع الحديثة التي يكثر استخدامها، والتي تحتاج إلى قطع غيار معينة في حال حدوث بها أي أعطال.
  • كذلك نعمل على صيانه شاشات توشيبا العربي ونجد أن هذه الشاشات يتوفر لها قطع غيار أصلية كثيرة، وبالتالي لا داعي للقلق في حال حدوث بها أعطال، فنحن نعمل على تصليحها بكل احترافية ودقة.
  • يقوم المتخصصين  لدينا بصيانه تورنيدو شاشات باستخدام أفضل الأجهزة الحديثة التي تستطيع كشف أماكن الأعطال بشكل احترافي وفي أقصى سرعة.
  • كذلك نجد أن صيانه شاشات  Samsung من الأعمال التي يحتاجها الكثير من العملاء، حيث نجد أن أسعار الشاشات أصبحت مرتفعة للغاية في هذه الفترة، لذلك عندما يحدث بها أي أعطال يقوم العميل على الفور بالتواصل مع مركز صيانة لضمان تنفيذ أعمال التصليح بكل دقة ومهارة.

أسرع خدمة عملاء لإصلاح الشاشات

نجد أن الأعطال التي تحدث في الشاشات في أغلب الأوقات لم تحدث فجأة ولكن تحدث بالتدريج ، لذلك نجد هناك العديد من المؤشرات التي توجد في وجود عطل بالداخل ولابد من الإسراع  في حلها، وبناء على ذلك لابد من التواصل مع مركز صيانة شاشات على الفور وسوف يقوم بكل المشكلة في أسرع وقت ممكن.

ولذلك في حال حدوث تغييرات في ألوان الشاشة إلى اللون الأحمر والأخضر والأزرق لابد الاتصال بنا وسوف نقوم بإرسال فني متخصص في هذا المجال لمعرفة أسباب العطل والقيام بحلها باستخدام أفضل الأجهزة والمعدات.

وبناء على ذلك يجب اختيار شركة معروفة مثل شركة سبيد سرفيس من أجل تنفيذ المهام المطلوبة على أعلى مستوى ممكن وفي أي وقت دون حدوث أي تأخيرات في المواعيد المحددة.

مركز صيانة شاشات
مركز صيانة شاشات

تصليح شاشات بلازما

يقوم مركز صيانة شاشات بإصلاح  جميع أنواع الأعطال التي توجد في الشاشات، وسوف نعمل توضيح هذا من خلال النقاط التالية:

  • نعمل على توفير دعم فني محترف في مجال إصلاح الأعطال التي توجد في الشاشات، ويستطيع التنقل إلى أي محافظة في أقل وقت ممكن.
  • كما يعمل على صيانة شاشات LED بوصة 32 ، وأيضاً الشاشات التي تكون بوصة 38, 42.
  • ويتوفر لدينا قطع غيار إلى شاشات LED بوصة 75.
  • ونمتلك فني متخصص في مجال الصيانة لديه خبرة أكثر من 15 عام.
  • كذلك نقوم بالفحص الدوري من وقت لآخر لتأكد بأن الشاشة تعمل بشكل سليم حتى لا يحدث بها أي عطل مفاجئ وتبقى كما هي لفترة طويلة.
  • وأيضاً تعمل شركة سبيد سرفيس على تلبية جميع احتياجات العملاء بشكل سريع وبجودة عالية وهذا ما جعل العميل يثق بنا ويقوم بالتواصل مع معنا باستمرار.

فريق إصلاح شاشات متخصص 

تحرص شركة سبيد سرفيس على تقديم فريق عمل متكامل يعمل على تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها العميل، و سنوضح هذا من خلال الآتي:

  • نعمل على توفير فريق عمل مدرب على أيدي مجموعة من الخبراء في مجال الصيانة لتنفيذ جميع الأعمال المطلوبة بكل دقة دون مواجهة أي مشكلة.
  • وأيضاً يتوفر لدينا دعم فني يقوم بالرد على جميع الاستفسارات والأسئلة التي يطلبها العميل بكل احترام وتقدير.
  • ونلتزم بالمواعيد التي يتم تحديدها مع العميل دون التأخير فيها، وهذا ما يجعل العميل يقدم لنا كل الاحترام.
  • وأيضاً نستطيع توفير جميع قطع الغيار التي تكون أصلية في أقصى سرعة دون التأخير عن المواعيد المحددة.
  • نقدم على تقديم أفضل الأعمال بشكل مهني يناسب مستوى مركز صيانة شاشات الخاص بنا، لذلك بادر بالحجز ومعرفة كل ما هو جديد في مجال صيانة الشاشات.

سيارات متنقلة للإصلاح بمختلف محافظات مصر

يتوفر لدى مركز صيانة شاشات العديد من الفروع على مستوى مصر لتناسب جميع العملاء، وبالتالي نقوم بصيانه شاشات سامسونج التجمع بكل دقة من خلال فني محترف متخصص في مجال صيانة الشاشات.

كما نعمل على صيانه شاشات الرحاب، وصيانه شاشات المقطم باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات التي تساعد على إصلاح جميع أنواع الشاشات بكل دقة ومهارة، ومن جهة أخرى نعمل على صيانه شاشات التجمع، وصيانه شاشات مدينة نصر بواسطة مجموعة من المتخصصين المحترفين الذين يمتلكون الخبرة والكفاءة العالية منذ العديد من السنوات

وبالتالي تقوم السيارات الخاصة بشركة سبيد سرفيس على نقل فريق العمل والأجهزة الخاصة بهم، بالإضافة إلى أننا نعمل على توفير جميع قطع الغيار التي يحتاجها المتخصصين في تصليح الشاشات من أجل الإنجاز في الوقت وعدم التأخر في المواعيد التي تم تحديدها مع العميل من قبل.

مراكز إصلاح شاشات التلفزيون 

يؤكد مركز صيانة شاشات بأنه ويبذل قصارى جهده في تنفيذ أعمال الإصلاح على أعلى مستوى، و سنوضح هذا من خلال الآتي:

  • نقوم بمنح العملاء خض مات تصل إلى نسبة 30%.
  • كما نعمل على منح شهادة ضمان معتمد على الأجهزة الجديدة التي يتم الحصول عليها من خلالنا، وهذا ما يجعل العميل يشعر بالرضا والثقة ويستطيع التواصل معنا في أي وقت ممكن.
  • نعمل على تقديم شهادة ضمان لمدة 12 شهر.
  • كما نوفر دورة مجانية لمدة ثلاث أشهر من أجل المتابعة مع العميل في حال حدوث أي أعطال بالجهاز الذي تم تصليحها من قبل.
  • تمتلك  شركة سبيد سرفيس فريق عمل يقوم بإصلاح الشاشات في المنزل، دون الحاجة إلى نقل الجهاز إلى مقر الشركة، وهذا يسهل على العميل ويقلل من المجهود الذي من الممكن أن يتعرض له.
  • الخدمة الخاصة بنا تعمل على مدار 24 ساعة يومياً، وبالتالي يمكنك التواصل معنا في أي وقت مهما كان الوقت غير مناسب.

رقم مركز خدمه صيانه شاشات 

يبحث الكثير من العملاء عن رقم مركز صيانة شاشات لحل كافة المشكلات التي تتعرض لها الشاشات، وبالتالي يمكنك التواصل معنا من خلال الآتي:

  • يمكنك التواصل معنا من خلال الأرقام التابعة لنا على مدار 24 ساعة.
  • كما تستطيع التواصل معنا بكل سهولة من خلال زيارة أحد الفروع لنا، وسوف يتم إرسال فريق عمل متخصص في مجال الصيانة إلى المكان المحدد في أسرع وقت ممكن.
  • وأيضاً يمكنك التواصل مع شركة سبيد سرفيس من خلال إرسال رسالة عبر الأرقام المتاح عليها خدمة الواتس آب، وهذه الوسيلة تعتبر من أكثر الوسائل التي يتم استخدامها، وتعمل طوال الوقت من خلال خدمة عملاء ممتازة مدربة على أعلى مستوى ممكن.

خطوات الفحص بمركز صيانة شاشات مصر 

تقوم شركة سبيد سرفيس بأعمال صيانة الشاشات من خلال العديد من الخطوات السهلة والبسيطة، وسوف نوضح هذه الخطوات من خلال الآتي:

  • في بداية الأمر يقوم الفني المختص بفحص الشاشة لمعرفة أسباب العطل.
  • ومن ثم بعد الانتهاء من عملية الفحص يقوم الفني بعرض أنواع قطع الغيار التي يوفرها مركز صيانة شاشات، بأسعار تكلفة الإصلاح وفي حال موافقة العميل عليها يقوم الفني بتنفيذ المهام المطلوبة بشكل احترافي ودقيق.
  • ولكن نجد أن شاشات LGD تحتاج إلى وفحص دقيق لمعرفة أماكن الأعطال، حيث تتراوح المدة ما بين ساعة إلى ساعتين، لذلك نجد أن بعض الشاشات تحتاج إلى نقلها إلى المركز لتنفيذ عملية الإصلاح على أعلى مستوى.
  • وبعد الانتهاء من هذه الخطوات والتأكد بأن الشاشة تعمل بشكل جيد، يقوم فريق العمل بمنح العميل ضمان يشمل جميع الأجزاء التي تم تغييرها وكافة الأعمال التي قاموا بها المركز، وهذا الضمان يسهل على الرجوع إلينا في أي وقت ممكن في حال حدوث أي أعطال بالشاشة مرة أخرى.

خصومات المركز لصيانة الشاشات

يستفاد العملاء عندما يقومون بالتواصل معنا عبر مركز صيانة شاشات على نسبة خصم ممتازة تتراوح ما بين 15% إلى 35%، أي تكون نسبة الخصم تتجاوز 150 جنية، وبالتالي هذا يجعل العميل يفضل التعامل معنا باستمرار دون الحاجة إلى التعامل مع مراكز الصيانة الأخرى.

تجد هناك العديد من المراكز التي تعمل على صيانة الشاشات ولكن معنا سوف تحصل على أفضل الخدمات بأقل الأسعار، حيث تتميز بالجودة والخبرة العالية، وهذا بجانب إلى السيارات المتنقلة التي تعمل على تقديم جميع الخدمات التي يحتاجها العميل وقطع الغيار التي تكون أصلية.

لذلك يمكنك التواصل معنا من أي محافظة داخل مصر الحصول على أعمال صيانة شاشات OLED، شاشة بلازما، بالإضافة إلى  إصلاح جميع أنواع التليفزيون التي توجد في المنازل والمنشآت الأخرى.

فريق مركز صيانة شاشات ممتاز

من المميز أن الفريق العمل الذي يعمل مركز صيانة شاشات على توفيره يخضع في البداية إلى دورات تدريبية لمعرفة آخر التطورات والتقنيات الحديثة التي توجد في الشاشات، ومن ثم القيام بتصليحها لكل دقة وإتقان.

يقوم المركز بالمتابعة مع العميل في الأعمال التي قام بها لمدة 18 شهر، أي ما يعادل 6 زيارات منزلية، وهذا ساعد إلى زيادة الثقة بين العميل وشركة سبيد سرفيس التي تحرص على تقديم الخدمات بمختلف أنواعها بكل سهولة ودقة.

من الضروري عندما تقوم باستخدام أي شاشة لأول مرة الاطلاع على الإرشادات والتعليمات المكتوبة في الكتالوج الموجود مع الشاشة، ومن ثم القيام بالتواصل مع مركز صيانة شاشات الذي يعمل على توفير فني محترف في هذا المجال ويعرف كيفية استخدامها.

كما من المهم أن لا يتم تشغيل الشاشة أكثر من 12 ساعة للحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة دون أن يحدث بها أي أعطال بعد ذلك، ويفضل توصيل الشاشة مباشرة بالكهرباء دون أي مشترك خارجي أو أسلاك، وبالإضافة إلى عدم تحريك الشاشة أثناء تشغيلها لأن تحريكها يسبب لها الكثير من الأضرار وبالتالي يحدث بها تلف بعد فترة قصيرة من تشغيلها.

وبتالي يمكنك التواصل مع شركة سبيد سرفيس لمعرفة المزيد من التعليمات والإرشادات التي تحافظ على الشاشة الخاصة بك لأطول فترة ممكنة.

كيفية العناية بالشاشات

هناك العديد من الأمور التي يجب الأخذ بعين الاعتبار بها لتجنب حدوث أي مشكلة في الشاشات، وسوف نوضح هذا من خلال الآتي:

  • في البداية لابد التواصل مع شركة معروفة مثل شركة سبيد سرفيس من أجل تثبيت الشاشة في الحائط بشكل جيد، وهذا يساعد في الحفاظ عليها بدلاً من تثبيتها في المنضدة.
  • كما يؤكد الفني المتخصص أن مكان الشاشة لها دور كبير في الحفاظ عليها وزيادة عمرها الافتراضي، حيث يؤكد على ضرورة وضعها في مكان بعيد عن أشعة الشمس والأماكن التي تكون معرضة إلى درجة حرارة مرتفعة ورطوبة، نظراً لأن هذه العوامل لها تأثير سلبي على الشاشات بشكل كبير.
  • كذلك أكد مركز صيانة شاشات على ضرورية تنظيف الشاشات بطريقة معينة بدون استخدام أي مياه، فهذه الطريقة تؤثر عليها وبالتالي تتعرض بشكل مستمر إلى أعطال تحتاج إلى تصليحها.

نصائح توكيل الشاشات الصينية المعتمد

والجدير بالذكر أن شركة سبيد سرفيس من الشركات التي تحرص على مصلحة العميل، وبالتالي عملت على وضع العديد من النصائح التي يجب القيام بها للحفاظ على الشاشة لأطول فترة ممكنة، وتتمثل هذه النصائح في الآتي:

  • في البداية من الضروري فصل التيار الكهربائي عن الشاشة، ومن ثم إحضار قطعة من القماش الناعمة عليها القيل من المادة المنظفة، ومن ثم مسحها من الخارج مع ضرورة الابتعاد عن الأزر.
  • كما من الضروري القيام بتنظيف فتحات الشاشة الخلفية وذلك عن طريق استخدام  ضاغط الهواء، وتحتاج تكرار هذه المهام كل فترة أي كل 6 أشهر وهذا ما يجعل الشاشة تدوم لمدة أطول.
  • كذلك من المهم عدم تشغيل الشاشة لفترة طويلة، لذلك لابد من فصلها لمدة 8 ساعات لمنع حدوث بها أي تلف.
  • عدم ترك الشاشة تعمل لفترة طويلة في فصل الصيف، نظراً لارتفاع درجة الحرارة وهذا يسبب بها أعطال متكررة من الداخل.
  • يفضل تركيب الشاشات في أماكن عالية لتكون بعيدة عن الأطفال.
  • كما أكد مركز صيانة شاشات على عدم تقريب الأسلاك والأدوات الحادة من الشاشة حتى لا يحدث بها أي خدش.

أرقام الخدمة بمختلف محافظات مصر

يستطيع مركز صيانة شاشات تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها العميل في أي مكان داخل مصر، حيث نمتلك أسطول من السيارات التي تستطيع التنقل إلى أي محافظة في أي ع وقت ممكن.

وبالتالي نعمل على تقديم جميع الخدمات الخاصة بصيانة الشاشات على مدار 24 ساعة، وبالتالي فنحن نعمل على تقديم كل الأعمال في فترات الصباح والمساء دون التأخير على العميل.

ومن جهة أخرى تعمل شركة سبيد سرفيس على توفير جميع قطع الغيار الخاصة بمختلف أنواع الشاشات لتنفيذ أعمال الصيانة في أقصى سرعة دون التأخير على العميل، وذلك بواسطة أفضل المهندسين والفنيين الذين يمتلكون القدرة على تنفيذ جميع أعمال الصيانة بشكل احترافي ومميز،.

لذلك نمتلك قطع غيار أصلية لشاشات LG، بالإضافة إلى الداتا شو، وشاشات البلازما والبورجيكتور وجميع أجهزة التلفزيون القديمة والحديثة، وبالتالي سوف نعمل على تسليم جميع الأجهزة والشاشات التي تحتاجها في أسرع وقت.

وعلى هذا الأساس يمكنك التواصل معنا على مدار اليوم من خلال الأرقام التابعة لنا، بالإضافة إلى الموقع الرسمي الخاص بنا على الفيس بوك والتويتر والواتس آب، وسوف نعمل على تنفيذ أعمال الصيانة بشكل احترافي وسريع.

الأسئلة الشائعة 

هل يمكن اصلاح شاشة التلفزيون LG؟

نعم على تصليح جميع أنواع الشاشات، يختلف وقت التصليح وفقاً إلى حجم العطل الذي يوجد في الشاشة، ولكن نتميز بالسرعة والقدرة على حل كافة المشاكل في أسرع وقت، حيث نوفر عدد كبير من قطع الغيار في السيارة الخاصة بنا، وبتالي يتم حل المشكلة في حد أقصى 80 دقيقة، ولكن في حال عدم وجود قطع الغيار لدينا سوف تزداد المدة الزمنية ولكن سوف يتم حلها في ذات اليوم.

كم عدد سنوات ضمان شاشات تورنيدو؟

يمنح مركزنا ضمان على القطع التي يتم تغييرها، حيث تصل مدة الضمان على سنة كاملة.

كم تكلفة تصليح شاشات LED؟

من الصعب تحديد سعر التكلفة دون معرفة الأعطال التي توجد في الشاشة والأعمال التي تحتاج إلى تنفيذها لتصليح الشاشة وإعادتها كما كانت، ولكن من المؤكد أن شركة سبيد سرفيس توفر أفضل الأسعار التي لم تجدها في أي مركز أخرى، وبناء على ذلك قم بالتواصل معنا وسوف يتم الإجابة على كافة الأسئلة التي تبحث عنها.

الخاتمة

وبذلك نكون قدمنا لكم أفضل مركز صيانة شاشات الذي يعمل على صيانة جميع أنواع الشاشات بكل دقة واحترافية، وبالتالي يمكنك التواصل مع شركة سبيد سرفيس في أي وقت ممكن، لأنها تمتلك فريق عمل كامل ومحترف في هذا المجال، يستطيع تنفيذ جميع المهام في أقصى سرعة، لذا فنحن في خدمتك في أي وقت ممكن وسوف نقدم لك أحسن الخدمات التي لم تجدها في أي مكان آخر.

أضف تعليق